اذهب الي المحتوي
منتديات سايق الخير

جنوني لي !


Recommended Posts

لا تأتني وعيناك مليئة بالثقة ،

وكلماتك تقف لتخنقك؛ فإني لن أساعدك في إخراجها

 

ولا تجعلني أفقد نفسي لاستمراري بانتظارك

فهذا لا يصنع مني سوى امرأة جامدة متحجرة !

 

ائتني مع عين مترددة ، وقلب مرتجف ،

حينها .. لستَ بحاجة للكلام ، ولست بحاجة للقلق !

 

مازلت في محاولاتي لأخمد ثورة بعد أخرى،

يستحسن بك الحضور قبل انتهائي من إخمادها؛

فأنت تعلم مدى صعوبتي بعدها ،،

لأن قمعي لها هو إقناعها بأضداد معتقداتها !!

 

بهذا الحال عملك الشاق لن ينتهي،

وجنوني لن ينتهي،،

 

ألست من علمني الجنون وصوّره عذباً حلو المذاق لي ؟

لم أكن أعلم أن الجنون يمتد على كل الطرقات ،

وفي كل اللحظات .. ففي كل لحظاتي وجدت الجنون جانبي

فهل ستتركني للجنون بمفردي ؟!

رابط هذا التعليق
شارك

هنيئا لكِ جنونك ^__^

 

 

ونصيحة مني لا تحآولي الاقتراب من الجنون .. من بآب المزحة :ph34r:

 

لأنه مثلما تعرفي المثل اليمني المشهور اللي يقول :: بدآية الجنآن تَعْلُمَهْ ::

 

هع هع

 

^________^

تم تعديل بواسطه وائل حسن
رابط هذا التعليق
شارك

وقفت عاجزا بصراحة !!

 

أُصِبتِ بالجنون ؟؟

 

لا أعتقد ان هذا ذنبك ,, بل ذنب المجانين !!

 

ومن ناحيتي لم أعد أفرق بين الجنون من غيره ,, فالأمر سيان ,,

 

ربما أنا مجنون وانا لا أعلم ,, وربما جميع مجانين الكون عقلاء وأنا لا اعلم ,, وربما كان الجنون تعبيرا يستدخدم لوصف نباهة وقوة وحنكة العقل وأنا لا أعلم !!!

 

----------

 

قلمك مبدع كعادته وطرح مميز كسوابقه ,,

 

لا تحرمينا جديدك ,,

 

بالتوفيق ,,

رابط هذا التعليق
شارك

في ٦‏/١٢‏/٢٠١٠ at 23:32, AL-RAHEEB said:

وقفت عاجزا بصراحة !!

 

أُصِبتِ بالجنون ؟؟

 

لا أعتقد ان هذا ذنبك ,, بل ذنب المجانين !!

 

ومن ناحيتي لم أعد أفرق بين الجنون من غيره ,, فالأمر سيان ,,

 

ربما أنا مجنون وانا لا أعلم ,, وربما جميع مجانين الكون عقلاء وأنا لا اعلم ,, وربما كان الجنون تعبيرا يستدخدم لوصف نباهة وقوة وحنكة العقل وأنا لا أعلم !!!

 

----------

 

قلمك مبدع كعادته وطرح مميز كسوابقه ,,

 

لا تحرمينا جديدك ,,

 

بالتوفيق ,,

 

فيصل ،،

كيف حالك ؟ :D

 

لقد كان جنوناً مختلفاً ، أخافني !

لم ينتهي سببه ، لكني نجحت في تهدئته ، وأستطيع أن أقول أن تأثيره الظاهر انتهى !

 

لم يكن الذنب لأحد سواي !

فجنيتُ بعضاً مما زرعته بنفسي

 

أسعدني تواجدك ، ولا أعتقد كونك مجنوناً أخي !

حفظ الله لك عقلك !

لك خالص شكري

 

في ٦‏/١٢‏/٢٠١٠ at 23:50, some one said:

 موضوع تخاطري نقاشي 

 فلست اهلآ للمشاركه فيه 

لهذا سآكتفي بـ الشكر لكم 

 

 

 

لم أقتنع كونك لست مؤهلاً للمشاركة فيه !

ووددت لو أنك شاركت ولو بالقليل

 

وأشكرك على التواجد

 

في ٨‏/١٢‏/٢٠١٠ at 17:44, ** فارس الخير ** said:

هههههههههههههههههه عيني عليك بـآآردة كلآم 100 % ههه

 

ماشاء الله عليك

 

هههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

 

اعجبني الموضوع جدا. .جدا

 

 

جزآك الله خيرا اختي سنـآ ..

 

 

مرحباً بالشقي الصغير :wub:

تواجدك يعطيني إحساس بالنقاء والصفاء !

وسرني كونك استمتعت ،

 

لك تحية خاصة ^_^

رابط هذا التعليق
شارك

من هذا اللي دخل في نصف الموضوع يسلم على فيصل

 

خخخخخخخخخخخخخ

 

سنا من متى جنونك لك

 

خخخخخخخخخخخخ

 

كلمات رائعه جدا هزت خافقي

 

يسلمووووووووووووو

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...