اذهب الي المحتوي
منتديات سايق الخير

نظرة ..فــــ..حب


Guest king85z

Recommended Posts

آه يا قلبي ..ما أحلى فرحتك .. وما أحلى أن تخفق بموسيقى الحب بعد كل هذا السكون . آه أيها الحبيب لقد وجدت حبيبك بعد طول الإنتظار .. وجدت نور الدنيا يلمع في عيون إنسية ..حلاوة الحياة تقراها على صفحات ابتسامة عادية من مفهوم البشر .. نسي قلبي المسكين الخفقان منذ زمان واشتاق وحن لأمل ...لحياة... لعيونها الحالمة .

 

مقابلة بعيدة .. نظرات مستفهمة : ما به قلبي ؟ الذي يقف وراء عيوني التي للأسف ..غابت هي الأخرى عن الوجود

وثبتت بؤبؤها على العيون حتى حارت العيون .... ليتها عرفت ما بها نفسي في تلك اللحظة وما أروع أن أضيع في عمق تلك النجوم .. وما أحلا أن أنسى من أكون .. أنسى لماذا أكون.. تختصر كل حياتي في كوني شاهدا أمام جمال تلك الضحكة .. لموقف اصطنعته بغباء بريء كعادتي – موقف لم يُضحك أحدا من قبل أبدا –.

 

كانت صدفة من صدقات الزمن الحنين .. بعد أن أثخنت الجراح قلبي تمر ببلسمها وريحها الشافي أمامي

لأعرف أني ما زلت حيا .. بخير. أصبح قلبي ينبض بسرعة .. بقوة إنه يصرخ : << إنها هي أيها الجامد البائس ..إنها نور الملائكة تمشي على التراب أيها الغافل .. اتبعها أو دعني أفعل ذلك , تحرك وقل لها أي شيء فإنها ستفهم كل شيء من عينيك .. توقف عن الصمت كالتمثال وأصرخ ..نادها .. عرفني بها وسترى فرحة القلوب عندما تراني ..

خبرها عني وعن حالتي .. دعني أقترب وأهمس لقلبها بجنوني .. طاوعني واترك لي يدك لأشرح لها ..

 

امنحني الحكم على لسانك وأنا أكلمها قصائد الماضين من العشاق بنظرة عين حائرة .. أخاطبها بلغة المتيمين بسحر الثانية ..

أذكرها بمن كنت في العصور السابقة .. عندما كنت كل عشاق هذا الزمان تعلمت معهم معنى العشق البريء .. أعرفها بنفسي وشجاعتي عنتر بن شداد .بإبائي وقتها بقوتي وبأسي لا بأصلي ..بشعري لا بمالي وملكي ..وما أنا – قلبي – بشيء من مهرك علي يا سيدة الحسن ..

 

ضعت من أجلك في الدنيا بين بشرها الحقودة وعيونهم السطحية , قصدت الصحراء حيث السباع والضباع وهم أرحم علي منهم .. ابتلعني الحياة ورمتني بعد أن امتحنت صبري .. وأحست ضعفي بدونها - حبي - عفو القوي عن القوي ..فقط لأن القوي يريد قتال من هو أقوى في قوته ..وواصلت صولي وجولي ..لأقابل البدو الغُرب أين تقع الدنيا البسيطة والقلوب الحساسة المحبة .. أين فهموا قصدي بقولي .. وحكايتي بشعري ..أين عرفوا العاشق المسكين بالقناع الأسود .. القوي العظيم ذي الأصل المنبوذ ..أين عرفوا اسمي فقط لأنني أعشقك ..لأنني اعترفت بكلماتي أنكِِِِ روحي وحياتي .. نطقتها أشعارا...انتقلت بعدها وتناقلتها قلوب العاشقين سلوى لجروحهم .. اتخذوها دواء لوحدتهم , صبابتهم وعذابهم بعيدا عن القوم العاذلة ..أعدت قراءتها بصوتي – قلبي - لتسقط دموعا دامية .. كلمات قاسية كحياتي وناسها ولحظات وحدتي بعد ادعاءاتهم عني.. فبكي الجميع لحالي وحن القوي لشهامتي فمنحني زينة الدنيا وما أريدها.. ولكن فيها سكوتهم عني وتقبلهم لي ..وليعطوني أملي في الدنيا ..

 

الآن فقط عرفت أنه هناك لا محالة نصف ناقص مني يدور في فلك الدنيا ينتظرني .... لأكتمل , فكل قصص العاشقين التي مررت بها وجدت فيها النصف الثمين لحياتي .. فقد كنت وكنت وقلت وقلت .. لكني خسرت مع الدنيا ... معارك ومعارك ...أما الأن.. >> هنا سبقت بكلماتي قول قلبي وتذكرت ما كان وحدث ..فانطلقت بالركض نحو النور.. وقلبي يملؤني شجاعة وقوة ..صرخت فتوقفت عن الابتعاد ..انتظرتني عيونها مستغربة موقفي ..ترددت ..خفت ومازال قلبي ينبض بشدة ..بسرعة ...بشوق.

 

وعندما وصلت ...خفت سرعة قلبي في النبض وراح عني التعب والرهبة – أيها الخبيث فهمت قصدك – سكتت قليلا .. لأبدا بــــــ .. مرحبا...أنا ...أنا ............الأمل .

رابط هذا التعليق
شارك

بــآرك الله فيكـ اخي ع نثرك الجميل ..

 

استمر .. ونأٍسف ع التأخير في الرد

أخي فارس ..

تبقى دائما ردردك متألقة ...ويبقى لمرورك الإحساس الأجمل

 

و الله ابداع بكل المقاييس ........ بانتظار اصداراتك القادمة بفارغ الصبر

 

و تقبل ردي مع خالص الشكر و العرفان .....

 

أخي العزيز ...

سرني حقا أنك توقفت بصفحتي لتنظرها

وسروري الأعظم لردك الساحر

تقبل تحياتي

 

مشكوررر على الجهد

ومشكور انت أعظم الشكر على المرور

تقبلي تحياتي

تم تعديل بواسطه king85z
رابط هذا التعليق
شارك

زوار
هذا الموضوع مغلق.
×
×
  • اضف...