اذهب الي المحتوي
منتديات سايق الخير

أين أجد ما أبحث عنه ..؟؟!


Recommended Posts

عندما تنظر إلى كل اتجاه .. فإنك لا تجده .. !

 

عندما تبحث ، وتبحث طويلاً ، وتُجِدّ في بحثك .. فإنك لا تجده .. !

 

لا يهم كونك أين .. فإنك لن تجد ما تبحث عنه ..

 

.. .. ..

 

استسلمت لهذه الكلمات بعد أن علمت حقيقتها ..

 

وأخذت أتخبط يميناً وشمالاً .. فلا يهم أن سأذهب ،، ففي كل حال لن أحصل على مرادي .. !

.. .. ..

هذا ما كنت أعتقده ،، لكني .. وبأي طريقة كانت .. فإني أريد أن أرى غدي المشرق .. وبحالي هذا لم أتمكن من رؤية شيء ...

 

ما العمل إذن .. ؟

 

.. .. ..

دار هذا التساؤل في عقلي .. مالعمل ..؟!

 

هل أستسلم وأقف مكتوفة اليدين .. فعلى كل حال لن أجد ما أبحث عنه .. !!

.. .. ..

عندها رأيت بصيص نور .. لكنه يتلاشى من أمامي .. فعلمت أنني إن استمريت في استسلامي ، وانعدام ثقتي فسيختفي ..!

حينها وجدت الإجابة تبحث عني ..!! وتقول لي بلسان حالها ..

 

إن لم تجد ما تريده .. فاصنعه بيديك ..!!

.. .. .. .. ..

رابط هذا التعليق
شارك

شكراً لكم جميعاً لمروركم ..!!!

انا ما فهمت غير آخر سطرين

 

اتمنّالك التوفيق في كتاباتك اختي happy.gif

الأخ صارم ..!

 

في الحقيقة انصدمت أن الكلام غير مفهوم ..!!

 

على كل حال .. حمدًا لله أنك فهمت سطرين ..!!

 

يمكنك القول أن هذه الكلمات كما يقول المثل (معناها في بطن الكاتب)

 

على الرغم من أني لم أكتبها بهذا القصد ..!

:)

رابط هذا التعليق
شارك

فعلاً كلامك جميل

المهم ألا نستسلم ، فنسمح لذلك الضوء الضئيل أن يختفي

علينا أن نواصل السير نحوه بهمة وعزم

فنجد ما نريد

أو نصنعه بأنفسنا !

المهم أن نحصل على ما نريده

 

أهلاً ضوء القمر ..!!

 

لقد أصبتِ الهدف بما خطّه يمينكِ . . !

 

ويبدو لي أن الضوء يفيض منكِ إلى كل مكان ..!

 

تقبلي تحيتي ،،

 

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزتي ... كلام رائع

 

ينبعث الأمل ... نعم لما لا نصنع ما نريد بيدينا

 

فكل ما نريده هو سعادتنا... نبحث عنها في داخلنا

 

نخرجها لواقعنا بيدينا

 

ثم ... نعيشها ...

 

شكرا لك ... كلام جميل بالفعل :)

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزتي ... كلام رائع

 

ينبعث الأمل ... نعم لما لا نصنع ما نريد بيدينا

 

فكل ما نريده هو سعادتنا... نبحث عنها في داخلنا

 

نخرجها لواقعنا بيدينا

 

ثم ... نعيشها ...

 

شكرا لك ... كلام جميل بالفعل :)

 

والأجمل هو حضوركِ الراقي .. وكلامكِ المتزن ..

 

تقبلي تحيتي ،،

رابط هذا التعليق
شارك

: )

وصلت وصلت الرسالة

شكرا لـ سنا مدادك

 

روح مهاجرة ..

 

حمداً لله أن الرسالة قد وصلت ..!!

 

أسعدني تواجدكِ النيِّر .. !

 

تقبلي تحيتي ،،

 

خاطره رائعه

 

كلام حلو إن لم تجد ما تريده .. فاصنعه بيديك ..!!

 

بس أحيانا الدنيا ترغمك تتنازل ع هالشيء ما كل ما يتمناه المرء يجده

 

تسلمين أختي و في أنتظار خواطرك الأخرى

 

كلامك حقيقة وواقع ..!

 

لكن كلما سنحت لنا الفرصة علينا استغلالها والاستفادة منا ،،

 

وما تبقى فهو أمر الله وقدر ،،

 

وأشكرك على تواجدك ، وعلى تعليقك الصائب .. !

 

مع التحية ،،

 

 

بدون تعليق

 

.... !!

 

شكراً على مرورك وتواجدك هنا ..!!

 

رابط هذا التعليق
شارك

زوار
هذا الموضوع مغلق.
×
×
  • اضف...