اذهب الي المحتوي
منتديات سايق الخير

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ما دعاني لكتابة هذه القصيدة هو مثل كانت تردده الوالدة أطال الله بعمرها حينما تسمع عن شخص مريض

 

والمثل يقول : إن خلاك البين ما خلاك الكبر

 

يعني إن تركك الموت لا يتركك الكبر وهو التقدم بالسن والوصول لمرحلة الشيخوخة والتي معها تذهب صحة الإنسان

 

العمر لحظـــــــات.. فرح وهم وكدر

والفطين اللي يستمد منها عبــــــــر

 

كم تغيير شخص صغير وكبـــــــــــر

وكم تغيير بعد ماشاب الشعـــــــــــر

 

في شبابــــــه يشعر بزهو وفخـــــر

متناسياً وقت ينتهي فيه العمــــــــر

 

نشوة فرح تنسيــــك رب البشــــــر

ولحظة حزن تسهرك حتى الفجـــر

 

ماغير كلمة على لسانك والله قهـر

القهر تموت وإنت حالــــك عســــر

 

كم مريضٍ مافارق عيونه السهــر

وكم صحيحٍ يزيد على أوزاره وزر

 

إتعض يافاهم .. وإتبع هذا الأمر

أمر الدين .. به ينشرح كل صدر

 

هل فكرت ؟ تبي الجنة مقـــــر ؟

أو تبي تحرق في نار سقــــــر ؟

 

كلمةٍ جاتك مني ولا ابغي أجــر

أجري عند الله وهو المقتـــــدر

 

والله كتبتها وانا الآن متوجه لأخي الكبير في المستشفى

أرجو منكم الدعاء له بالشفاء

 

اسأل الله العلي القدير أن يشفيك وترجع لبيتك ولأسرتك

رابط هذا التعليق
شارك

هل فكرت ؟ تبي الجنة مقـــــر ؟

أو تبي تحرق في نار سقــــــر ؟

 

كلمةٍ جاتك مني ولا ابغي أجــر

أجري عند الله وهو المقتـــــدر

 

القصيدة رائعة .. كلماتها جميلة ومعبرة ذات معنى رائع ..

جزاك الله الف خير اخوي ميسي ..

الله يشفيه اخوك ويرجع لكم سالم عسى الله ما يفرقكم ..

يعطيك العافية و الصحة

فمان الله

رابط هذا التعليق
شارك

كلمات رائعه ومؤثره ;)

يعطيك العافيه ياميسي على ابداعك

والله يخلي لك الوالده ان شاء الله

ويطول في عمرها ...

والله يشفي اخوك ان شاء الله ويقومه بالسلامه

ماعليه شر ان شاء الله

اجر وعافيه ...

رابط هذا التعليق
شارك

<div>

<table style="filter:glow(color=red,strength=4)">

<font color="#ffffff"> . اللهم رب الناس أذهب الباس .. إشف أنت الشاف لا شفاء الا شفاؤك .. شفاء لا يغادر سقما . </table>

</font></div>

 

جزاك الله خيرا أخي .... كلمات معبرة .. (( الله يشافي أخوك ويرجعه بالسلامة ))

 

تسلم اخوي صارم

شاكر لك حضورك ودعواتك الطيبة

والحمد لله اخوي رجع لبيته ولأسرته

 

هل فكرت ؟ تبي الجنة مقـــــر ؟

أو تبي تحرق في نار سقــــــر ؟

 

كلمةٍ جاتك مني ولا ابغي أجــر

أجري عند الله وهو المقتـــــدر

 

القصيدة رائعة .. كلماتها جميلة ومعبرة ذات معنى رائع ..

جزاك الله الف خير اخوي ميسي ..

الله يشفيه اخوك ويرجع لكم سالم عسى الله ما يفرقكم ..

يعطيك العافية و الصحة

فمان الله

 

تسلمين يا جوهرتنا الغالية

والحمد لله بفضل الله وثم فضل دعواتكم الطيبة اخوي تشافه ورجع لبيته

 

كلمات رائعه ومؤثره ;)

يعطيك العافيه ياميسي على ابداعك

والله يخلي لك الوالده ان شاء الله

ويطول في عمرها ...

والله يشفي اخوك ان شاء الله ويقومه بالسلامه

ماعليه شر ان شاء الله

اجر وعافيه ...

 

يعافيج ربي يا مديرتنا العزيزة

ويخلي لج والدينج

الله لا يريكم مكروه في عزيز

تحياتي

 

. اللهم رب الناس أذهب الباس .. إشفه أنت الشاف لا شفاء الا شفاؤك .. شفاء لا يغادر سقما .

 

الله يشفي اخوك ويرده لكم و لأهله سالم ...

 

وماشاء الله عليك.. كلمات رائعه

 

تسلمين يا الشيخة على حضورج وكلامج الطيب

صعب اقولج يا مي اونلي

لكن في المرة الاقدمة بقولج ( إنتي وبس ) ههههه

إنشاء الله يعجنك النك الجديد

رابط هذا التعليق
شارك

قصيدة جميلة

مشكور اخوي

 

والله يقوم اخوك بالسلامة .. وما يشوف شر يارب

 

يعطيك العافية

 

;) سلام ;)

 

الله يسلمك يا شيري

ولا تبخل علينا بأيميلاتك الحلوة

 

 

خخخخخخخخخخخخخخ

 

صارم اول شي طمنا على اخوك

 

وثاني شي النك عجبني لووووووول

 

وبعدين قولي اي شي تباه ترا كل واحد في المنتدى يزقرني باسم يعني عادي خخخ

 

عسى ماشر يا ( مي ) انا اللي قلت بغيير اسمج رحتي انتي غيرتي اسمي ههههههههههه

انا ميسي يا الشيخة مش صارم لوووووووول

على العموم انتوا اهل ديرة وحدة الله يحفظكم

وابشرك اخوي الجمد لله بخير

رابط هذا التعليق
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نظمتم فأجدتم والحق أصبتم

بوركتم

وأدام الله نعمته عليكم وأهليكم

 

مشكورة اختي روح مهاجرة على كلامك الطيب

وعلى تعليقك على الموضوع

تحياتي

رابط هذا التعليق
شارك

زوار
هذا الموضوع مغلق.
×
×
  • اضف...