اذهب الي المحتوي

soul hunter

  • Content Count

    14
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

34 Excellent

3 متابعين

عن العضو soul hunter

  • الرتبه
    عضو

Profile Information

  • الجنس
    ذكر
  • الإقامة
    no man's land
  • المزاج
    عدوانى
  • الجنسية
    Jordan
  1. soul hunter

    الغفران

    تبدأ القصة بعدم الاقتناع والرضى بالخداع ... هل نفي العقل والقبول بحكم القلب اعدام للمنطق ؟؟ اكتشافي وتفكيري هذا لم يغير نيتي بالخوض فيما شعرت به في هذه الأيام هنالك أشباح وخيالات غاضبه في كل مكان حولنا ماتت من الظلم .. المرض .. والجوع اذا هل انا تحت لعنة ما ؟؟ وما في ذالك ؟؟ فالعالم كله مليئ باللعنات كم مر من الوقت قبل أن أكتشف حماقة خلطي الماضي بالواقع المضاد إن أجمل الأشياء هي التي يقترحها الجنون ويقبلها العقل هكذا ستجنب نفسك الزوال ... النهاية كتبت بقلم القدر رضية بما جرى ... ورضيت بالله ربا و بالاسلام دينا وبمحمد عليه أفضل الصلوات والسلام نبيا الله أكبر وسبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله
  2. soul hunter

    إختصار

    الساعة تهدر دون توقف صوتها الرديء وهدير ضجيجها في تمام كل ساعة يُشكِّلُ حالةً من التعاسه المزمنه.. الهدوء يخيم على الان هذه الليلة على غير العادة بعد ان مرت اقوى واصعب اللحظات في الاونه الاخيره حاولت جاهداً النوم لكن باختصار لم أستطع يبدو أنّي أدمنتُ النومَ على المشاكل والاختلافات التي كادت ان لا تنتهي سأنتظر مسبب تعاستي القادم بفارغ الصَّبر ... كي أقاربَ نوماً ربما سيكون الأخير.
  3. soul hunter

    أنا أسف

    في زمن تخلى عن المعاني أعلنا بالوعد هل كانت براءة الصغر عهدنا بالأماني لتتحقق سنبقى لنكون سنخرج من بين قضبان همجية الحياه لنرتقي ... ليس بأنفسنا ولكن بمن كان حولنا في فكرنا الساذج كان العالم منصتنا مسرح وفي حين حماقه نحن الأبطال تغير كل شيء وانتهى ذالك الفصل من حياتنا ليتغير كل شيئ ليس للأفضل ولا للأسوء ولكن الى غير المتوقع بؤرة السقوط في ألا وعي تغير كل شيئ بالفعل لم استطع السؤال كيف , لماذا ... كل ما أستطيع كتابته أنا أســــــف " من لا يحقق وعوده لا يستحق شاهد على قبره " هل من السذاجه محاولة استعادة الوعد المنبوذ ؟
  4. جميل ذكرتني بحاجة ... اظن انك تعرفها ونسيت اقول انحراااااااااااااااااااااف
  5. إنني محاصر بوسائل التعذيب إلى كل شيء أريد الوصول إليه أمير الشعراء لا يقرر موهبتي كشاعر واكبر الجراحين لا يقرر لياقتي ووزارة الأوقاف لا تقرر أهليتي كمؤمن وأمن الدولة لا يقرروا وطنيتي أو عمالتي الكل يريد أن يخرجني عن طوري! وها أنا أخرج عن طوري مجددا فماذا جنيتم؟ تبادل تهم ودموع وزيارات واتهامات واشتباكات ومماحكات! وعندما أتعب أضع رأسي على كتف اوراقي وأستريح ولكن عندما تتعب اوراقي على كتف من سوف تضع رأسها؟ بعد الغروب كل يوم أهجر بيتي و في عيوني شيئ يموت .. يشهق بالحبر وأجلسُ وحيداً مع الليل والسعال الخافت على احد ارصفت الشوارع الباردة مع فنجاج قهوتي ... وجسدي يصرخ أيتها الأرصفة عانقيني أيتها الثلوج دثريني أيتها الريح العجوز احكي لي قصص الدموع حتى صباحي اختلط بمسائي لم اعد افرق بينهما اعتدت ان احزن وارنوا ليلا فلماذا اصبح صباحي هكذا ؟؟ ان بيتي غاية في الاصفرار يموتُ فيه الصباح و المساء حتى العصافير الحنونه لم تعتد لتغرد على شبابيكي في الصباح ... اذكر المكان حين تقابلنا اول مرة عند المطعم الموجود في زاوية ذالك الجسر بعد رحيلك... الجسر لم أره من شهورٍ يا ليلى ولا أنت تنتظرينني كوردةٍ في الهجير سامحيني .. أنا فقيرٌ وظمآن أنا إنسانُ تبغٍ وشوارع و دموع .
  6. هههههههههههههه يمكن ان تعتبر حياة امثالنا حياة الطيبي اكبر جريمة يا صديقي <_<
  7. هههههههههههههه يمكن ان تعتبر حياة امثالنا حياة الطيبي اكبر جريمة يا صديقي <_<
  8. وداعا أيتها الصفحات أيها الليل أيتها الشبابيك الارجوانيه انصبوا مشنقتي عاليا عند الغروب عندما يكون قلبي هادئا أودّ أن أموت ملطخا وعيناي مليئتان بالدموع لترتفعَ إلى الأعناق ولو مرة في العمر فانني مليء بالحروف ، والعناوين الداميه في طفولتي ، كنت أحلم بجواد يعدو بي التلال الحجريه أما الان وأنا أتسكع تحت نور المصابيح بعتمة الليل انتقل من شارع إلى شارع اشتهي جريمة واسعه وسفينة بيضاء ، تقلني إلى بلاد بعيده ، حيث في كل خطوة مقهى وشجرة خضراء ، وفتاة ياسمينية ...
×