اذهب الي المحتوي
منتديات سايق الخير

وحيداً في الظلام

  • Posts

    525
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

عن العضو وحيداً في الظلام

  • تاريخ الميلاد 20 يون, 1983

Contact Methods

  • MSN
    mode1403@hotmail.com

Profile Information

  • الجنس
    ذكر
  • الإقامة
    jeddah
  • المزاج
    رايق
  • الجنسية
    Saudi Arabia

وحيداً في الظلام's Achievements

Newbie

Newbie (1/14)

0

السمعه بالموقع

  1. سأرتدي أبتسامات الدنيا ولوكنت أقيم بداخلي عزاء

  2. كلمات بسيطة وجميلة يعطيك العافية على الموضوع استمري وابدعي بالكلمات تقبلي تحيتي (وحيداً في الظلام)
  3. اعظم انواع التحدى .. ان تضحك والدموع فى عينيك

    1. ** فارس الخير **

      ** فارس الخير **

      حقاً ذلك اعظم انواع التحدي

  4. شعور يوجع : لما تشتاق ل شخص وتدري مستحيل راح تشوفه شعور يوجع : لما كل شوي تفتح اخر ظهور ل شخص مو مهتم شعور يوجع : لما تحب شخص ويطنشك ونادرا يكلمك شعور يوجع : لما تسمع اغنيه وتتذكر ايامك مع شخص مستحيل تشوفه شعور يوجع : لما تسوي نفسك مو مهتم وانت بقلبك تنحرق شعور يوجع : لما تبكي قبل ماتنام عشان شخص مو معبرك شعور يوجع : لما تقرأ محادثتك انت وشخص وتبكي لأنه تغيير وربي يوجع منقووووول تقبلو تحيتي أخوكم (وحيداً في الظلام )
  5. تعَلمُتّ مــــــــــ♥ ♥ ــــــــــن هذه الحياه . . آن جَرحُيّ لآيَؤلمُ آحدُ فيُ آلوجُودَ . (غيُريَ ) ! وأنَ بُكآءَ آلنآسُ حوليَ . . لنُ يفيُدنيَ بُشيءُ . . ! تعَلمُتّ . . آنُ آفرحَ معَ آلنُآسَ . . وآنُ آحزَنُ لوحُديّ , ! ! وآن دوآءُ جرحَيّ آلوحُيدَ هوا رضَآئُيّ بَقدَريّ

  6. مجـــــــــــــــــــروح!!! لاتسألني عن السبب... يصعب علي جرح سبته جفا الاقراب...! أو........... يمكن هم مجروحين من اسبابي؟؟ مكســــــــــــــــــور!!! وعظم انكساري ان السبب طعنات الاصحاب...! لما غرسوا سكين غدرهم بغيابي!! ...وحيــــــــــــــــــد!!! وفضى الكون من حولي واصبح اسراب...! ...لكني ماقمت اناظر وادور بالفضا حولي... على من يساعدني رفع حمولي... أبــــــــــــــــــد والله!!! مشيـــــــــــــــت... بدون ماتلفت وادور على اقرابــــــــــ... لأنهم اغرابــــــــــــــ...! أو اصحـــــــــاب؟.. لا لا... هالزمن مابه اصحاب! ...حملت نفسي من عالمهم المجنون وانا حطااااام! ورحت ماانتظر من يلملم جروحي.. رحلت بعيـــــــــــــد..! لعالم النسياااااااااان... ..جروحي داوتها الايام.. والتأمت بالنسيان.. ومرت السنين...وكبر فينا الأمل.. واندفن مابنا من ألم.. والجروح غيبتها حلاة الروح.. مابه دمـــــــــــــوع..! مو لأن الناس ماتجرح وأنما... لأن مامنهم يستحق تبكي بسبتة وهو يضحك على بكاكــــــــ... شفت الزمن وين وداكــــــــ..؟؟!! لا لا...كل هذا ولى بعيد... وصرت الملم مافي الناس من جروح.. مشيـــــــــــــــت على هذا الطريق ... وببقى مابقت فيني الروح منقووووووووووول تقبلو تحيتي اخوكم (وحيداً في الظلام)
  7. أحم احم كلام جميل يعطيك العافية وننتظر المزيد تقبلو تحيتي أخوكم (وحيداً في الظلام)
  8. أحم أحم كلام جميل جداً يعطيك العافية على النقلة الحلوه تقبلو تحيتي أخوكم (وحيداً في الظلام)
  9. احم احم ماشاء الله تبارك الله كلام جميل جداً وبالنسية لكتابتك بالغة الأنجليزية ممتازة اما من ناحية الأخطاء في القواعد هذا انا مخلص لغة واتحدث بطلاقة لكن وقت الكتابة عشر طعش خطاء في القطعة الوحدة يعطيك العافية على الموضوع ورمضان مبارك وكل عام وانتم بخير تقبلو تحيتي اخوكم (وحيداً في الظلام)
  10. احم احم للأسف هذي النهاية تسأليني من معايا أنا اللي باقي على وعدي ومانسيتة من البدايا ماهانت عشرة سنين لكن رجعني الحنين مدري هل تتذكريني او نسيتي انا مين أنا اللي كل لمسة منك كانت تكفيني وتداويني أنا اللي منظر الدمعه وسط عينك يبكيني صورتك داخل عيوني تروي فيها قصتي أداريها بين جفوني ترتوي من دمعتي لكني وعزتي واللي ما يبقيني حي أنك كنتي في حياتي أحلى شي واغلا شي كل الحب والوفا باقي عايش بالطفا أنا اللي حبك للحين يحسسني بالدفا حبيت أسأل واطمن وأقلك أني بخير حبيت أسمع صوتك وأقلك ما أنساك مهما يصير مانسيتك وماراح أنساك مهما مرة من سنين مهما كان ومهما صار ياحبي الأول والأخير تقبلو تحيتي (وحيداً في الظلام)
  11. احم احم أبيات حلوة يعطيك العافية على الموضوع تقبلو تحيتي وحيداً في الظلام
  12. احم احم كلمات حلوة وهي كلمات اغنية لرابح صقر يعطيك العافية على الموضوع تقبلو تحيتي وحيدا في الظلام
  13. احم احم شعر جميل يعطيك العافية على النقلة الحلوة تقبلي تحيتي (وحيداً في الظلام)
  14. احم احم يعطيكم العافية واشكر كل اللي ردو واللي ماردو على المرور وبالنسبة لاخوي صارم للأسف انا مااعرف اكتب غير الحزن ربي ما أعطاني موهبة اكتب للفرح اما انت ياشيري كلها فترة وارجع السعودية وربي لاجننك واوريك الأستهبال على اصولة خخخخخخخخ تقبلو تحيتي اخوكم (وحيداً في الظلام)
×
×
  • اضف...