اذهب الي المحتوي

سنا الحبيب

  • Content Count

    2,636
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

547 Excellent

عن العضو سنا الحبيب

  • الرتبه
    عضو فعال

Profile Information

  • الجنس
    أنثى
  • الإقامة
    في أرض الله الواسعة ‘‘
  • المزاج
    اذاكر
  • الجنسية
    Yemen

اخر الزوار

3,782 زياره للملف الشخصي
  1. لا ادري ماذا اكتب .. من الجميل انكم مستمرين  ..  معقولة مرت 9 سنين 

    1. كابتن abood

      كابتن abood

      هذا زي ما يقولوا باقيه وتتمدد

  2. سنا الحبيب

    مشاعر ضائعة !

    تطفو المشاعر بعد تَجَمُعِها، وتزداد ، فتفيض ! وإن نبستُ بها ولفظتها ، رَحَلَت !! حتى كأنها لم تكن ! فأعود لأفتِّش عنها، أين أنتِ أيا مشاعري ؟ ويساورني الشك .. في ما هيتها !! عندما فاضت ، أبكتني وعندما اختفت، وجدتني في جفاف ! فهل من توسّط؟
  3. سنا الحبيب

    مشاعر ضائعة !

    لا شيء سوى الخواء لذلك القلب الغائر في أعماق المحيط - لا يحصل على شيء- ففي السطح هو غير موجود ! وفي المحيط لا أحد يفهمه سوى الظلام !
  4. سنا الحبيب

    حكاية أليمة !

    لم تكن الفاجعة مقتصرة على بيت عمي،، فقد عمّت البلدة كلها ، ، فليست الفاجعة فقط بمقتل ابن عمي،، بل كون القتلة من أهل البلدة المعروفين !! ... لستُ أدري عن المجرمين أين يظنون أنهم يهربون ؟! والله الخبير اللطيف، لا يخفى عنه شيء ! بل وقد فضحهم الله في الدنيا قبل الآخرة ؛ أعوذ بالله من دنيا طغت على قلوب الناس، فأصبح المال هو الذي يحرِّك أعمالهم !
  5. سنا الحبيب

    حكاية أليمة !

    حلّت المصيبة في بيت عمي ! أمّا أمه ، فقد غابت عن الوعي، ومع وقت كل صلاة تأتي بناتها لإفاقتها !! إنه وقت الصلاة يأمي !! وهي في عالم آخرٍ ، غاب الوعي عنها ، وما كاد يعود وعيها حتى تقوم باحثةً عن أحفادها !! التوأم اللطيف، أبناء ابنها المرحوم ، تضمهم إليها باكية ، متمتمةً باسم ابنها !! انكسرت روح الأم ، وزادت مرضاً على أمراضها ... وأمّا عائلته الصغيرة، زوجه وأطفاله فقد فقدوا عماد حياتهم ، وأساس اعتمادهم، فقدوا استقرارهم ، تيّتمَ أطفال زوجه الصغار، التوأم المتعلقان بوالدهم، والجنين الذي لم يعرف الدنيا بعد ..! لكِ الله أيتها الأرملة الصغيرة ،، ،،، لم أكن أبكي على ابن عمي، في كل يوم أرى منظر بيت عمي، وكأنه أمامي لستُ أبكي على من اختاره الله ورحل ،، إنما دمعي على من تُرِكوا ..!
  6. سنا الحبيب

    حكاية أليمة !

    "ابن عمي" كان الشعلة المضيئة بين إخوته، والسعادة المنتشرة في أنحاء البيت كان سر البسمة في وجه بسمة -أمه- ! تمتد يده بالخير لكل طريق في مدينته، لأولئك الذين تشارك معهم أيام الطفولة في المدرسة بمختلف أوضاعهم، يُمسك بيد من انحرف، ويُخرج من استطاع من عالم البطالة ثم يلقى جزاءه منهم، ويا له من جزاء ! وما جزاء الخير في زماننا، ومن مثل أولئك الأفراد ؟! على حين غرة منه، غفلوه، وتكالبوا عليه، ثم أصابوه، وبعدها أخفوا جسده في سيارته، وساقوها إلى حيثٍ بعيد، وتركوها،، تركوه هناك، بعد إجرامهم، وقد انتقلت روحه للسماء ! وجسمه مقفلٌ عليه خلف سيارته! ... لم يترك إخوته أحد، ولم يتركوا مكان، باحثين عنه ! ومضى يوم،، وهو في رحمة الله، ولا تعلم عنه أمه، ولا زوجه، ولا أطفاله ! يترجون الله أن يجده أحد، أو يعود هو كما كان يعود إليهم كل يوم ! ومضى اليوم الثاني،، وبدأت التساؤلات تحوم،، لاشكأن أحداً قد اختطفه !! ولكن لماذا؟ وهو الخير بتجسيمه ، وليس له أعداء ! ومضى اليوم الثالث،، والقلق قد انتشر في أرجاء مدينتهم ،، أين يكون يا ترى ؟! إنه صاحب البنية الضخمة، والجسد القوي، إنه ضابط مدرّب ! لا خوف عليه، بإذن الله يظهر قريباً ،، وهيهات له العودة إليهم في هذه الدار،، وأتى اليوم الرابع ومعه الخبر الصاعق : لقد وجدوا سيارته، ومن خلفها الدماء تقطر !! يا الله لطفك !! مع شدة حرارة الشمس انتفخ جسمه الميت ، وانطمست ملامح السكينة من وجهه ! رُحماك يا الله !! لقد انتشرت رائحة الجسم الميت ، حتى تكاد لا تُطاق ، فقد مضت ثلاثة أيام !
  7. سنا الحبيب

    هي الدنيا

    مضت سنين، ويا لعجبي فقد تركت الكتابة، إلا ما يخص تخصصي، وشاءت لي الأقدار أن أتذكر الصفحات التي أمنتها على حروفي، بل أني أُجيد الكتابة هنا ما لا أجيده في هذا المكان ! أرجو أن تكون عودتي متواصلة مع الحروف
  8. سنا الحبيب

    هي الدنيا

    الحياة تمضي بشتى ألوانها، ونجد المفارقات العجيبة فيما حولنا ، كيف كان، ثم كيف هو الآن ؟! الهدوء يصبح فوضى والطريق المستقيم يتحول إلى ما يشبه حفر الألعاب وانحناءات السباق ! وكأن الحياة قد سُلِبت من مكان وأُعطيت لآخرين ! ولكن ماذا عنا ..؟ ماذا عن الأشخاص؟ ماذا عن الأُناس ! يا للهول ... ففي الناس أناسٌ قد تنكَّروا فأصبحوا كالشياطين !! .... اقتربت الحوادث الأليمة من أسماعنا بل ومن أشخاصنا رُحماك يا الله !
  9. سنا الحبيب

    Madlax - 01

  10. سنا الحبيب

    Fairy Tail - 017

  11. سنا الحبيب

    byousoku 5 centimeter

×